عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء مدينة المحويت يدشنون فعاليات الذكرى السنوية للصرخة

موقع أنصار الله  – المحويت– 20 شوال 1440هـ

دشن أبناء مدينة المحويت، اليوم الأثنين، فعاليات الذكرى السنوية للصرخة.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ  يحيى عبده إبراهيم ونائب المسؤول العام لأنصار الله بالمحافظة عبدالله شايم ومدير عام مديرية المدينة إبراهيم عبدالحميد وقيادات السلطة المحلية والمشائخ والاعيان.. أشار نائب مسؤول أنصار الله عبدالله شايم إلى أبعاد ومدلولات الصرخة وأهدافها في استنهاض الأمة للتحرك العملي لمواجهة الأخطار والتصدي للمشاريع الصهيونية الاستعمارية وفضحها وإفشالها.

واستعرض جوانب من تجليات الواقع الذي اثبت بجلاء تامر قوى البغي والاجرام ومساهمته في اختلال العديد من الاقطار العربية والاسلامية وتحت مبررات واهية مؤكدا  ضرورة تحصين الأمة بالمشروع القرآني والأفكار الإيمانية وتأهيل الأجيال لمواجهة الأعداء الحقيقيين للشعوب الإسلامية.

وأكد ضروة واهمية رفع الشعار في مواجهة قوى العدوان السعودي الامريكي وذلك من خلال التحرك الواعي والاسهام في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة المشاريع الهدامة والمشاريع التوسعية الطامعة التي تقودها أمريكا وإسرائيل.

كما أكد الشيخ يحيى إبراهيم  في الفعالية ان شعار الصرخة انطلق من مضامين قرانية ومن واقع الصراع مع اعداء الاسلام والمسلمين من قوى الاستكبار العالمي وعملائهم مؤكدا  استمرار المحافظة  في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتضامن مع مقدسات الأمة  التي تتعرض للتدنيس والإحتلال من قبل أعداء الدين والأمة أمريكا وإسرائيل ومعهم خونة العرض والأرض  النظامين السعودي والإماراتي.

بدوره أشار مدير المديرية  إلی أن الشعار ينطلق من حرية الفكر والمعتقد، في التعبير عن عزة اليمنيين ووحدة الموقف والمشروع الهادف إيقاظ صوت الحق وتجاوز مفردات الخوف والصمت في واقع الأمة.

المشاركات عبرة عن الافتخار والاعتزاز بترديد شعار الصرخة و تجديد الولاء لقائد المسيرة القرآنية السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظة الله .

تليقرام انصار الله