مناقشة آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في مديرية ميفعة عنس بذمار.

موقع أنصار الله  – ذمار– 28 شوال 1440هـ

ناقش اجتماع موسع في مديرية ميفعة عنس برئاسة وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني اليوم، آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمديرية.

وخلال الاجتماع ، الذي حضره وكيلا المحافظة  محمد محمد عبدالرزاق وعباس علي العمدي وضم قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والجانب الإشرافي، أشار الوكيل المروني إلى أن دخول العام الخامس من الصمود يجسد صلابة وثبات الشعب في مواجهة العدوان.

وتطرق إلى الآثار التي خلفها العدوان من تدمير البنى التحتية وارتكاب المجازر بحق الأبرياء في ظل صمت دولي وانتهاك للقوانين الدولية والإنسانية.

ونوه بأهمية مضاعفة الجهود في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتشكيل المرحلة الثانية من لواء الشهيد الرئيس الصماد.

وأشاد بدور الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

وأكد أن أبناء ميفعة عنس هم من خير الرجال وفي مقدمة الصفوف للتصدي للعدوان وافشال مخططاته .. حاثا الجميع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

فيما أكد الوكيلان العمدي وعبدالرزاق أهمية تكامل الجهود الرسمية والاشرافية في إنجاح خطط التحشيد والتعبئة العامة والعمل بروح الفريق الواحد لدعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشادا بمواقف أبناء ميفعة عنس في الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته.

وكان مدير المديرية علي حسين الكبسي وأمين عام المجلس المحلي علي القيسي، استعرضا الجهود المبذولة في تعزيز التحشيد ورفد الجبهات.. وأكدا أهمية تكاتف الجميع لدعم المرابطين واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

حضر الاجتماع مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف صالح الفلاحي وعدد من القيادات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com