اختتام فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بجامعة الحديدة (صور)

موقع أنصار الله  – الحديدة – 29 شوال 1440هـ

نظم ملتقى الطالب الجامعي بكلية طب الأسنان بجامعة الحديدة اليوم فعالية ختامية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة، بحضور القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم.

وفي الفعالية بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد، أكد القائم بالأعمال أهمية هذه الذكرى التي تمثل نقطة انطلاق لمواجهة المشاريع التي تستهدف الأمة.

وأشار إلى أهمية الصرخة في مواجهة المستكبرين.. داعيا إلى التحرك للدفاع عن الأمة والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز الانتصارات التي تحققت في جبهات العزة والبطولة.

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة علي أحمد قشر إلى أهمية الشعار في توجيه البوصلة باتجاه العدو الحقيقي للأمة، وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

ولفتا إلى أهمية العمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف الجوانب .. مشيدين بما تحقق في الجانب العسكري من انجازات بقدرات ذاتية.

بدوره أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، إلى أهمية المضي في التصدي لقوى الهيمنة والاستكبار وتأكيد شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

وفي ختام الحفل، كرم رئيس الجامعة وعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد الطبيب، القائم بأعمال المحافظ بدرع جامعة الحديدة تقديرا لجهوده في خدمة أبناء المحافظة والجامعة بشكل خاص.

حضر الإختتام نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبد المؤمن المنتصر ورئيس الملتقى الأكاديمي بالجامعة الدكتور ماجد الإدريسي.

سبأ

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا