الأجهزة الأمنية تضبط مخزن اسلحة تابع لمرتزقة العدوان بالحديدة

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة مخزناً للأسلحة تابع لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي الغاشم .

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن عملية الضبط جاءت بعد التحقيقات مع إحدى الخلايا الإرهابية المرتبطة بالعدوان في الحديدة والتي قادت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية إلى المخزن الذي يحتوي على كميات من الأسلحة الرشاشة وقذائف الآر بي جي وصفائح ذخيرة ومدافع هاون وقنابل يدوية وألغام أرضية وصواعق وغيرها.

وأشار المصدر إلى أن نتائج التحقيق بينت ان الخلية كانت تقوم بالاعتداء على الدوريات والمقرات الأمنية والحكومية في الحديدة بهدف إقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية مستمرة في عملها لتعقب العناصر الإرهابية والقبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال جزائها العادل والرادع .. مهيباً بالأخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان في الإبلاغ عن أي عناصر أو خلايا إرهابية في أي مكان نظرا لما تمثله تلك العناصر من خطر كبير على أمن واستقرار المجتمع .

 

الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(34734596)‬ ‫‬الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(1)‬ الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(34734594)‬ ‫‬ الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(34734595)‬ ‫‬ الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(1)‬ ‫‬الأجهزة الأمنية تضبط أسلحة وعبوات ناسفة بالحديدة ‫(34734593)‬ ‫‬

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا