عين على القرآن وعين على الأحداث

وقفات إحتجاجية بالحديدة تنديدا بخروقات العدوان ومرتزقته لاتفاق السويد

موقع أنصار الله  – الحديدة– 8 ذو القعدة1440هـ

نظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات إحتجاجية تنديدا بخروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقته لاتفاق السويد.

نظم كلا من مديريات الحالي والحوك والميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم وقفات إحتجاجية تنديدآ بخروقات العدوان المستمرة لاتفاق السويد

حيث شهدت مديريات الحالي والحوك والميناء وقفات حاشدة رفع خلالها المشاركون لافتات وشعارات منددة باستمرار العدوان في اختراق الهدنة وارتكاب المزيد من الجرائم  البشعة بحق الأبرياء من الأطفال والنساء بالحديدة وسط صمت الأمم المتحدة وعجزها حتى عن حماية منشآتها بالمحافظة.

وأشاد المشاركون بمواقف رجال الجيش واللجان الشعبية البطولية والقوة الصاروخية والطيران المسير والتزامهم الكامل بالهدنة وفقا لاتفاق السويد والخطوات التي قام بها الطرف الوطني في لجنة إعادة الانتشار في تنفيذ الاتفاق من طرف واحد.

وطالب البيان المجتمع الدولي والعالم الحر بتحمل مسؤولياتهم في وضع حد للعدوان المستمر على بلادنا منذ أكثر من أربع سنوات الذي راح ضحيتها الآلاف من المدنيين الأبرياء الآمنين و استمرار العدوان ومرتزقته بسفك دماء ابناءالحديدة والشعب اليمني  محملين الامم المتحدة  المسؤليه الكاملة إزاء هذه الخروقات.

تليقرام انصار الله