عين على القرآن وعين على الأحداث

ريمة: تفقد أنشطة المركز الصيفي بمدرسة جيل الثورة ببني عقيل بمديرية مزهر

موقع أنصار الله  – صنعاء– 9 ذو القعدة1440هـ

اطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم على أنشطة المركز الصيفي بمدرسة جيل الثورة ببني عقيل في منطقة بكال مديرية مزهر.

واستمع خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة حافظ الواحدي ونائب المشرف العام بالمحافظة زيد الوزير ورئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بريمة عبد الفتاح المروني ومدير عام مكتب الشباب والرياضة سمير النخلي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية استمع من قبل القائمين على المركز إلى إيضاح عن سير الأنشطة المختلفة والدروس الثقافية والعلمية التي يتلقاها الطلاب في المركز.

وأكد محافظ ريمة أهمية مواجهة تحالف العدوان والحرب الناعمة والثقافات المغلوطة وذلك بتحصين الطلاب وتسليحهم بالثقافة القرآنية.

من جانبه اشاد نائب المشرف بالمحافظة زيد الوزير بمستوى إقبال النشء والطلاب للمراكز الصيفية واستغلال العطلة الصيفية فيما يفيدهم على نهج وثقافة القرآن الكريم.

وحث الوزير  الطلاب الملتحقين بتلك المراكز علي اهمية الحرص من مخرجات الدروس التعليمية الهادفة لانشاء جيل متسلح بالقران الكريم قولا وعملا.

فيما أكد رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبدالفتاح المروني أن عدد المراكز الصيفية بريمة بلغت 88 مركزا يشارك فيها 3 الف و 892 طالبا وطالبة من مختلف مديريات المحافظة. مثمنا الجهود التي يبذلها القائمون على المراكز الصيفية بعزيمة صادقة في مختلف الانشطة والعلوم والمعارف متمنيا لابنائه الطلاب التوفيق والفائدة العظيمة.

تليقرام انصار الله