عين على القرآن وعين على الأحداث

تكريم أسرة الشهيد محمد عبدالمنعم الشامي بدرع وزارة الدفاع

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  9 ذو القعدة 1440هـ

كرم مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم بصنعاء أسرة الشهيد المجاهد محمد عبدالمنعم أحمد الشامي بدرع وزارة الدفاع.

وخلال التكريم نقل مدير دائرة التوجيه المعنوي لوالد وأسرة الشهيد تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة .. مشيدا بالمواقف البطولية الشجاعة وما سطره الشهيد البطل من أدوار وملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن ومواجهة الغزاة ومرتزقتهم حتى ارتقى شهيدا.

 

وأوضح العميد سريع بأن الاهتمام بأسر الشهداء وزياراتهم هو عهد وتوجه تحرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على تجسيده وفاء وعرفانا بالتضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار الذين جادوا بدمائهم وأرواحهم من أجل وطنهم وشعبهم .. مشيرا إلى أن الشهادة في سبيل الله وسام لا يمنحه الله إلا لمن اختاره وهذا تكريم إلهي وأعظم وسام.

من جهتهم عبر والد وأسرة الشهيد عن اعتزازهم بأن الله أكرمهم وتقبل منهم شهيدا .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية على اهتمامهم بأسر الشهداء.

وأكدوا أن قوافل العطاء لن تتوقف وأنهم سيقدمون الشهيد تلو الشهيد دفاعا عن الدين والوطن ومن أجل قيم الحرية والكرامة لشعبنا اليمني.

تليقرام انصار الله