عين على القرآن وعين على الأحداث

افتتاح مراكز صيفية جديدة في البيضاء نظرا للإقبال الكبير

موقع أنصار الله  –  البيضاء  –  12 ذو القعدة 1440هـ

افتتحت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء، اليوم الاثنين، عددا من المراكز الصيفية الجديدة بمديرية رداع نظرا للإقبال المتزايد على المراكز المفتوحة سابقا .

وتأتي هذه الخطوة بهدف احتواء الأعداد المتزايدة التي اندفعت نحو الالتحاق بالمراكز الصيفية رغبة في الاستفادة من العلوم المختلفة التي تقدمها المراكز وبهدف جني الفائدة المرجوة منها واقتناصا لفرصة الاستفادة من العطلة الصيفية وبما يعزز من القدرات والمواهب بالإضافة إلى تعلم القرآن الكريم والإلمام بآياته واتقان قراءته وتوسيع مدارك الفهم الصحيح لتوجيهات الله وتعليماته.

وفي مديرية الرية بمحافظة البيضاء دشن مدير المديرية  ومعه عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية افتتاح المراكز الصيفية بالمديرية.

وتمت عملية التدشين بافتتاح مركز الشهيد أبو الزهراء العباسي كأول مركز تشهده مديرية الشرية وفاءا وعرفانا للشهيد أبو الزهراء أحد عظماء المديرية والشخصية الجهادية المعروفة بمواقفها المشرفة.

وأكد المعنيون خلال عملية التدشين على أن قيادة المحافظة تولي المديرية وأبناءها أهمية قصوى وتسعى جاهدة إلى توفير كل الاحتياجات واللوازم للمراكز الصيفية بالمديرية وبذل كل الجهود لمنح المديرية حقها من الاهتمام والعناية في شتى المجالات.

بدورهم عبر الأهالي عن سعادتهم بافتتاح هذه المراكز وحصول أبناءهم على فرصة التعليم والتأهيل كغيرهم ببقية المديريات، فيما دعا عدد من المشائخ والأعيان أولياء الأمور بالمديرية إلى التفاعل والدفع بأبنائهم إلى هذه المراكز كونها فرصة لتعويضهم بعضا مما فاتهم ولنيل أكبر قدر من المعرفة والاطلاع.

افتتاح مراكز صيفية نسائية جديدة برداع

 

تدشين المراكز الصيفية بمديرية الشرية

تليقرام انصار الله