عين على القرآن وعين على الأحداث

موظفو مركز الغسيل الكلوي بالحديدة يستنكرون جرائم العدوان وصمت الأمم المتحدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 12 ذو القعدة 1440هـ

نفذ موظفو وعاملو مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام المركز للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المواطنين الأبرياء في المحافظة وعدم تنفيذه اتفاق السويد وخروقاته المتواصلة.

وأدان المشاركون خلال الوقفة التي نفذوها أمام المركز استمرار العدوان والحصار على مدينة الحديدة واستمرار القصف على عدد من المناطق الواقعة في اطارها من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم، مستنكرين الصمت الأممي إزاء هذه الخروقات واستمرار العدوان والحصار رغم الاتفاق المبرم في السويد والاشراف على تنفيذه من قبل الأمم المتحدة.

وأوضح المشاركون أن قوى العدوان ومرتزقتهم ليس لديهم النية في تحقيق السلام ، مؤكدين أن هذه الجرائم تدل على مستوى الإفلاس الذي وصلت إليه قوى العدوان قيميا ودينيا وأخلاقيا وانسانيا ، معبرين عن أسفهم الشديد للصمت المخزي للمجتمع الدولي تجاه جرائم وانتهاكات دول العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني.

وطالب المشاركون الأمم المتحدة أن للقيام بدورها بالضغط على دول العدوان ومرتزقتهم بإيقاف القصف والخروقات المستمرة علي مدينة الحديدة وفتح الممرات باعتبارها الجهة المشرفة على تنفيذ الاتفاق والمسؤولة على انجاحه.

وأشاد المشاركون قدمه الجيش واللجان الشعبية من تضحيات تنازلات مشرفة والتزامهم بتنفيذ ما جاء في بنود الاتفاق والشروع في عملية الانتشار أحادي الجانب والدفاع عن الوطن وحماية أراضيه .

 

تليقرام انصار الله