عين على القرآن وعين على الأحداث

انتصارات نوعية للجيش واللجان خلال الساعات الماضية

موقع أنصار الله  –  12 ذو القعدة 1440هـ

جقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال ال24 ساعة الماضية انتصارات نوعية في مختلف جبهات القتال ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المنافقين.

وأكد متحدث القوات المسلحة  العميد ” يحيى سريع” أن الطيران المسير نفذ عمليات واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط  في قطاع عسير بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى.

كما أكد العميد سريع أن الإصابة دقيقة بفضل الله وأدت إلى اندلاع حريق كبير في مخازن الأسلحة وتسببت بحالة كبيرة من الإرباك والهلع، موضحا أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وغاراته المتواصلة بحق الشعب

وأكد مصدر عسكري أن المجاهدين  تمكنوا من كسر أربعة زحوفات للمنافقين في رشاحة الغربية بنجران وفي جبهة ناطع بالبيضاء ، مشيرا إلى أن أعدادا كبيرة من المنافقين سقطوا بين قتيل وجريح أثناء عمليات التصدي رغم الاسناد الجوي من قبل طيران العدوان لمرتزقته.

وأوضح المصدر أن المجاهدين دمروا مدرعة محملة بالأفراد والذخائر بصاروخ موجه في مجازة الغربية بعسير، كما دمروا آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وآلية تحمل رشاش عيار 23 أثناء التصدي لزحف المنافقين  في جبهة ناطع بالبيضاء.

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة قنصت 5 منافقين قبالة وشرق جبل جحفان و4 آخرين شرق جبل الدود في جيزان، مضيفا أن القوة المدفعية دكت تجمعات المنافقين في مجازة الشرقية بعسير وشرق جبل النار قبالة جيزان.

 

تليقرام انصار الله