عين على القرآن وعين على الأحداث

تكريم أبناء الشهداء المشاركين في المراكز الصيفية بمديرية الثورة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  14 ذو القعدة 1440هـ

كًرم رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية خالد المداني اليوم بمركز الحشحوش في مديرية الثورة بأمانة العاصمة أبناء الشهداء المشاركين في المراكز الصيفية بالمديرية.

وفي التكريم الذي نظمته اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بمديرية الثورة بحضور عضو مجلس النواب محمد الطوقي ,أكد المداني أهمية المراكز الصيفية في توعية الطلاب بمخططات الأعداء ومحاولتهم المستمرة في طمس الهوية الوطنية .

وأشار رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية إلى أن العمل في المراكز الصيفية مستمر بوتيرة عالية لتحصين جيل الشباب والنشء من الثقافات المغلوطة والتضليلية.

وأشاد بمبادرة القائمين على المراكز الصيفية بمديرية الثورة لتكريم أبناء الشهداء وذلك لما جسده الشهداء من تضحيات كبيرة في سبيل الوطن.

من جانبه أكد مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني أن المراكز الصيفية تعد انطلاقة حقيقية في توعية الأجيال من الأفكار المغلوطة والثقافات الهدامة .. مشيراً إلى أهمية بناء الأجيال على الثقافة القرآنية والتربية الأخلاقية والتي تجعله متسلحا بالعلم والمعرفة والأخلاق الفاضلة.

كما القيت كلمتان تطرقتا إلى تضحيات الشهداء في الذود عن حياض الوطن والدفاع عنه وأهمية المراكز الصيفية في خلق وعي مجتمعي بناء .. مشيرة إلى أهمية الاهتمام بأبناء الشهداء ورعايتهم.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات إنشادية وفنية وشعرية لطلاب المراكز الصيفية بالمديرية تم تسليم الشهادات والجوائز لأبناء الشهداء .

تليقرام انصار الله