عين على القرآن وعين على الأحداث

لقاء موسع بمديرية عتمة يؤكد استمرار الصمود والتحشيد ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  14 ذو القعدة 1440هـ
نظم أبناء مديرية عتمة اليوم الاربعاء لقاءا موسع لدعم لواء الرئيس الشهيد صالح الصماد والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان والحصار، الذي حضره مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار القاضي /عبدالله محمد الجرموزي وقيادة المديرية والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية ..

وفي اللقاء أكد القاضي الجرموزي على أهمية حشد جهود الجميع لدعم المرابطين في الجبهات بالرجال والمال، واستعرض مخططات العدوان والجرائم التي ارتكبها بحق المدنيين وتدمير المنازل والبنية التحتية .. مشيدا باستمرار الصمود في وجه العدوان .

وحث الجميع على التحرك الجاد في التحشيد والتعبئة وتشكيل لجان للحشد في المراكز والعزل بالمديرية لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

من جانبه أشار الاخ فيصل حسان مدير عام التحسين بالمحافظة إلى أهمية تحرك الجميع والنفير العام للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والعتاد والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته .. مشيدا بالمواقف المشرفة لأبناء مديرية عتمة وتقديم قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان.

بدوره أكد الاخ ابو عبد العظيم اللاحجي مشرف الوحدة الثقافية بالمحافظة أن أبناء عتمة في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والقوافل حتى تحقيق النصر .. مباركا الانجازات التي يحققها الجيش في مجال الصنيع العسكري وتدشين منظومة التصنيع الصاروخي الجديدة .

فيما أكد الشيخ جمال صلاح أن أبناء عتمة سيظلون أوفياء للوطن ودماء الشهداء صامدون في وجه العدوان وجاهزون لتشكيل لواء الشهيد الصماد والاستمرار في رفد الجبهات.

تخلل اللقاء كلمات عبرت في مجملها عن أهمية دعم المرابطين في الجبهات بالرجال والعتاد ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان .

حضر اللقاء مدراء مكاتب التفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

تليقرام انصار الله