عين على القرآن وعين على الأحداث

ارتفاع مستوى التفاعل الشعبي مع المراكز الصيفية بشكل غير مسبوق ( معلومات تفصيلية ) 

 

 

موقع أنصار الله – خاص – 15 ذو القعدة 1440 ه

 

ارتفع مستوى التفاعل الشعبي مع المراكز الصيفية في جميع المحافظات التي اقيمت فيها المراكز خلال الأربعة الأسابيع الأولى بشكل غير مسبوق.

 

وحسب إحصائيات جديدة حصل عليها موقع أنصار الله تظهر حجم التفاعل الكبير مع المراكز حيث اوضحت أن مجموع المراكز في المحافظات بلغ ( 3،672 ) مركز، تحتضن عدد ( 251،234 ) طالب وطالبة.

 

وذكرت الاحصائية أن مجموع الطلاب في المستوى التمهيدي في المحافظات بلغ ( 95،693 ) طالب وطالبة .

 

فيما بلغ مجموع الطلاب في المستوى الأول في المحافظات ( 87،622 ) طالب وطالبة، وإجمالي طلاب المستوى الثاني ( 47،765 ) طالب وطالبة .

 

اما طلاب المستوى الثالث في المحافظات فقد بلغ ( 18،885 ) طالب وطالبة، وإجمالي طلاب المستوى الرابع بلغ ( 1،271 ) طالب وطالبة .

 

وعلى مستوى الطلاب الذكور في المراكز الصيفية في المحافظات فقد بلغ عددهم ( 130،911 ) طالب، فيما مجموع عدد الطالبات في المراكز الصيفية هو 120323طالبة .

 

هذه الاحصائيات الكبيرة والاعداد غير المسبوقة جاءت نتيجة الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط.

 

كما انها تكشف وبجلاء الوعي الكبير والعالي الذي وصل إليه المجتمع اليمني والذي لم تزيده هجمة الجهلة والمنافقين على المراكز الصيفية واهميتها إلا اندفاعا كبيرا ودفعا للأبناء من الذكور والاناث للالتحاق بها لمعرفتهم الحقيقية بأهميتها في تحصين الجيل وبنائهم بناءاً قرآنيا تفشل أمامهم كل مؤامرات الأعداء من اليهود والنصارى وعملائهم.

* مرفق في الصورة كشف تفصيلي يظهر حجم التفاعل الشعبي مع المراكز الصيفية خلال الأربعة الأسابيع الأولى

تليقرام انصار الله