لجنة التقييم والتوجيه تزور المراكز الصيفية بمحافظة البيضاء

موقع أنصار الله  –  البيضاء  –  18 ذو القعدة 1440هـ

زارت لجنة التقييم والتوجيه المراكز الصيفية المقامة بمحافظة البيضاء وذلك للاطلاع على المستوى والاداء والاقبال والتفاعل من قبل الاهالي .

ودشنت اللجنة المكلفة والتي يرأسها الاستاذ فاتك الشمسي وعضوية كلا من الاستاذ حمدي النوعة والاستاذ خالد البتول زيارتها بزيارة عدد من المراكز بمديريات صباح وذي ناعم ورداع والبيضاء والتقت بعدد من القائمين على المراكز الصيفية بهذه المديريات.

وخلال الزيارة ناقشت اللجنة عددا من المواضيع المتعلقة بالأداء ومستوى الاقبال ومسألة المنهج وتنوع مواده وسير الانشطة المختلفة الرياضية والترفيهية والحرفية.

واشادت اللجنة بما لمسته بالواقع الميداني والاقبال الذي اعتبرته جيدا امام شحة الامكانيات والنقص في بعض المتطلبات الذي بدورها وجهت اللجنة بتوفيرها وبما يضمن أداء راقيا ونجاحا لابد من الوصول اليه.

وقد واصلت اللجنة زيارتها متعهدة بالوصول الى جميع المراكز المقامة بالمحافظة والعمل على حلحلة كل الاشكاليات التي قد تطرأ وبتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات وبما يساعد على الوصول بالمراكز الصيفية الى الهدف المنشود والمتمثل في انشاء نشئ مؤمن متعلم واع مثقف.

ودعت اللجنة اولياء الامور الى  تشجيع ابناءهم وبناتهم الذين التحقوا بالمراكز على الاهتمام والتركيز وبذل الجهد، كما دعت بقية الاهالي الذين لا يزال ابناءهم خارج هذه المراكز الى الدفع بهم والمسارعة في ذلك فالوقت مازال به متسع والفرصة مازالت قائمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com