عين على القرآن وعين على الأحداث

مناقشة أنشطة المراكز الصيفية وتفقد عدد من المراكز بمديرية حوث

موقع أنصار الله  –  عمران  –  19 ذو القعدة 1440هـ

ناقش اجتماع عقد بمديرية حوث محافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، اليوم الاثنين، عدد من المواضيع المتعلقة  بسير أنشطة المراكز الصيفية.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل ضم مشرفي المركز الصيفية ومدير عام المديرية ومدير التربية  الى مناقشة مجمل الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمراكز الصيفية وما تتضمنه من تعليم لأبنائنا الطلاب الملتحقين بها.

وأكد المحافظ على ضرورة إعطاء الأنشطة الصيفية اهتماماً خاصاً لما لها من أهمية كبيرة في تنشئة الأجيال وغرس المفاهيم الصحيحة في عقولهم وإبعادهم عن الوقوع في أيدي الجماعات المتطرفة ، معتبرا أن المراكز الصيفية هي المكان المثالي لاحتواء شريحة الطلاب والشباب أثناء الإجازة الصيفية.

الى ذلك تفقد المحافظ ومرافقوه سير الأنشطة في عدد من المركز الصيفية بالمديرية واستمع من المعنيين الى شرح حول سير الدراسة والأنشطة التي تقام في المراكز .

وأشاد المحافظ  بمستوى الإقبال والأنشطة المنفذة بالمراكز.. مؤكدا الحرص على تحقيق الأهداف المرجوة من المراكز داعيا أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم للالتحاق بالمراكز للاستفادة من أنشطتها الثقافية والعلمية والرياضية.

 

تليقرام انصار الله