عين على القرآن وعين على الأحداث

المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن استئناف العمل في المحطات التابعة للشركة في محافظة إب

موقع أنصار الله  –   إب  –  4 ذو الحجة 1440هـ

دشن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الاستاذ ياسر الواحدي، اليوم الاثنين، استئناف العمل في المحطات الثالث، التابعة للشركة في محافظة اب وذلك خلال زيارته التفقدية لفرع الشركة بالمحافظة.

وفي التدشين وجه المدير التنفيذي لشركة النفط، دائرة الاستثمار والخدمات النفطية، بمتابعة استمرارية تشغيل المحطات التابعة للشركة، وتقديم الخدمة للمواطنين على أكمل وجه.

هذا وترأس المدير التنفيذ لشركة النفط، اجتماعاً بقيادة فرع الشركة بمحافظة إب، ناقش الصعوبات التي تواجه فرع الشركة، وسبل وضع المعالجات اللازمة لتغطية الاحتياج المتزايد والطلب الكبير على المواد البترولية في المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وفي الاجتماع استمع المدير التنفيذي للشركة، إلى شرح مفصل بشأن استقرار الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة بالمحافظة، وآلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

وثمن الواحدي، الجهود التي تبذلها قيادة وموظفي فرع الشركة بالمحافظة، في متابعة وصول المشتقات النفطية واستمرار تقديم الخدمة للمواطنين .. مشددا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار التمويني في كافة نطاق المحافظة خاصة نحن على مشارف عيد الاضحى المبارك  .

وشدد المدير التنفيذي للشركة، على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتفعيل إجراءات الرقابة عبر  الأنظمة الرقابية (الويب)التي اعتمدتها الشركة

رافق المدير العام التنفيذي خلال الزيارة مدير دائرة مكتب المدير العام الأستاذ/شوقي عبدالحميد الصلوي.

تليقرام انصار الله