عين على القرآن وعين على الأحداث

سلاح الجو يواصل هجماته على المطارات السعودية وعمليات عسكرية على مواقع المرتزقة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 ذو الحجة1440هـ

واصل سلاح الجو المسير تنفيذ هجماته على المطارات السعودية، واستهدفت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية مواقع الجيش السعودي ومرتزقته ما أدى إلى خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن عدداً من طائرات قاصف k2 استهدفت مطار أبها الدولي في عسير, وأصابت أهدافها المرصودة بدقة.

وأضاف المصدر أن عبوة ناسفة انفجرت بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بالقطاع عينة خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر طيبة الاسم بالأجاشر، محققة إصابات مباشرة.. كما تم إعطاب آلية لمرتزقة الجيش السعودي غرب السديس بقذائف المدفعية؛ بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت عملية تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بقطاع جيزان، وتم قنص 3 من مرتزقة.

وفي جبهات الداخل شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع الخونة المرتزقة شرق حيران بحجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما تم إعطاب رشاش عيار 12.7 غرب حيران بقذيفة مباشرة.

وقال المصدر إن وحدة المدفعية قصفت تجمعات للخونة غرب مثلث عاهم، وشرق جبل النار، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

وذكر المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 3 عناصر من الخونة جنوب وشرق جبهة حيران.

وفي محافظة البيضاء هاجمت وحدات من المجاهدين الأبطال مواقع الخونة في جبهة الحبج بمديرية الزاهر وكبدتهم خسائر فادحة.. وفي الضالع لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح أخرين إثر انفجار عبوة بهم في جبهة مريس.

وأكد المصدر تدمير آلية محملة بمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بعبوتين ناسفتين في جبهة المتون بمحافظة الجوف ومصرع وجرح من عليها.

تليقرام انصار الله