عين على القرآن وعين على الأحداث

زيارات عيدية متعددة لجبهتي الضباب ومفرق الوازعية بتعز

موقع أنصار الله  –  تعز  –  13 ذو الحجة 1440هـ

تتوالى الزيارات العيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعدد من الجبهات في محافظة ، حيث استقبل وكيل محافظة تعز منصور اللكومي اليوم وفد من محافظة عمران برئاسة محافظ  المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان  ومعه عدد من المسؤولين والمشايخ والاعيان ومدراء مديريتي القفلة والمدان.

 ورحب الوكيل اللكومي ومعه عضو مجلس الشورى منصور احمد صدام و  مدير شرطه تعز العميد امين جمعان بمحافظ عمران والوفد المرافق له من المشايخ والمسؤولين بمحافظه عمران الذين يقومون بزيارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزة والشرف ومعايدتهم وتهنأتهم بعيد الاضحى المبارك .

وقام وفد محافظة عمران بزيارة ميدانية لجبهة الضباب وجبهة مفرق الوازعية ومعه الوكيل اللكومي ومدير شرطه تعز ومدير مديرية مقبنة  فؤاد هايل سنان، حيث التقى محافظ عمران بالمقاتلين في هذه الجبهات مهنئا الجميع بعيد الاضحى  ومشيدا بصمودهم والمعنويات العالية لديهم والانتصارات العظيمة التي يسطرونها في الجبهات وتكبيد قوى العدوان ومرتزقتها خسائر جسيمة.

 

وأشار إلى أن شعبنا اليمني العظيم يقف بكل قوة مع جيشه ولجانه  ضد جحافل العدوان الذين يتهاوون اليوم امام الضربات الحيدرية للجيش واللجان، مؤكدا ان النصر قادم مهما حاولت قوى العدوان من الالتفاف والمراوغة.

من جهتهم عبر المقاتلون عن تقديرهم لمثل هذه الزيارات التفقدية  والعيدية والتي تسهم في رفع معنويات المقاتلين وتحقيق المزيد من الانتصارات.

 

تليقرام انصار الله