فعالية جماهيرية حاشدة بمحافظة ريمة بمناسبة ذكرى الولاية

موقع أنصار الله  – ريمة– 18 ذو الحجة1440هـ

شهدت محافظة ريمة، اليوم، فعالية جماهيرية حاشدة بمناسبة ذكرى عيد الغدير يوم ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام بحضور رسمي وشعبي واسع.

وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات والمشاركات الشعرية والانشادية المعبرة عن عظمة يوم الولاية يوم تولي امير المؤمنين علي ابن طالب امر ولاية هذه الامة بأمر من الله تعالى.

وجدد ابناء محافظة ريمة العهد بالتمسك بمبدأ ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام والسير في خطى آل بيت رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله مجددين تهانيهم لقائد الثورة السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة العطرة التي تتجدد في شهر ذي الحجة من كل عام.

واكدت ابناء محافظة ريمة ان ولاية الامام علي عليه السلام التي اعلنها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في غدير خم إنما هي رسالة إلية يستلهم منها ابناء الامة العربية والاسلامية الدروس والعبر من نهج الامام علي عليه السلام الذي كان مقداما شجاعا كرارا غير فرار بارزآ في الصفوف الاولى في مواجهة قوى الاستكبار في ذلك الحين.

وجدد ابناء محافظة ريمة تمسكهم بهذا النهج الرسالي الذي انزله الله تعالى في كتابه العزيز مشرعنآ للامة ولاية الامام علي عليه السلام في قوله تعالى ( إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنو الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم ر’كعون).

فالامام علي عليه السلام هو من يفتخر به اليمنيون كونه رسول رسول الله اليهم واسلمو على يديه برسالة رسول الله فمنذ فجر الاسلام واليمنيون يسابقون شعوب العالم في التولي لآل بيت رسول الله فأعلان التولي لحيدر الكرار المدمر لقوى الاستكبار يعد رسالة واضحة للامة ان تسبر وفق الاوامر الالهية التي امر الله تعالى بها وامتداد لولاية الله ورسوله.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com