عين على القرآن وعين على الأحداث

الهيئة النسائية بإب تحيي ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام

موقع أنصار الله  – إب– 18 ذو الحجة1440هـ

أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب اليوم، ذكرى ولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بفعالية ثقافية متنوعة.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت في قاعة المركز الثقافي العديد من الفقرات الإنشادية والعروض الفلمية والفلاشات و عرض مسرحي جسدت في مجملها مكانة الإمام علي كرم الله وجهه وسيرته العطرة التي استحق بها أن يكون وليا للمؤمنين من بعد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

وفي الفعالية ألقت مسؤولة الهيئة بإب سحر الزهيري كلمة بينت فيها أهمية هذه المناسبة والهدف من إحيائها وإقامتها واعتبرها عيد للمسلمين ، مشددة على ضرورة أن يكون المؤمن والمؤمنة مستجيبين لله موالين له ولرسوله وللإمام علي ومن أمر الله بتوليهم من المؤمنين أعلام الهدى من أهل البيت رضوان الله عليهم .

وذكرت الزهيري تلك جانبا من المؤامرات التي حالت بين الأمة والولاية الحقة للإمام علي والمؤمنين . مشيرة إلى أن حديث الولاية الذي تشهد كل طوائف وكتب الحديث لكافة الفرق والمذاهب الإسلامية بصحته ومصداقيته قد رسم للأمة طريقا للفلاح والفوز والتمكين على مر العصور إن هم مشوا فيه بيد أن الإنحراف عن مبدأ الولاية للإمام علي والإلتزام بما أمر به الرسول الكريم قد قاد الأمة للإنحدار والوصول إلى الإرتهان ومولاة الأعداء .

تليقرام انصار الله