عين على القرآن وعين على الأحداث

سلسلة غارات لطيران العدوان على صنعاء وحجة واستمرار خرق هدنة الحديدة.

موقع أنصار الله  – صنعاء– 24 ذو الحجة1440هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على محافظتي صنعاء وحجة، فيما استمر الغزاة والمرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر  بالحديدة استشهاد شاب يبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة السطور بمديرية زبيد إثر إصابته بقذيفة هاون أطلقها الخونة المرتزقة.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة كلية الهندسة ومسجد مجاور لها في منطقة 7 يوليو السكنية، وقصفوا بـ 7 قذائف هاون على أحياء سكنية في شارع الـ 50، أطلقوا 3 صواريخ كاتيوشا و5 قذائف مدفعية على جولة موبايل في شارع صنعاء، كما قصفوا بأكثر من 35 قذيفة مدفعية على أحياء متفرقة من المدينة ومدينة الشباب في شارع الـ 90.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من مديرية حيس، كما استهدف قصفا صاروخيا ومدفعيا لقوى العدوان قرية دار ناجي في المديرية عينها، وقصف الغزاة والمرتزقة مديرية الدريهمي المحاصرة بـ50 قذيفة هاون.

وقال المصدر إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن أربع غارات منطقة عطان بالعاصمة صنعاء، واستهدف بثمان غارات مديرية حرض بمحافظة حجة.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق اتفاق السويد في الحديدة و استهداف المواطنين في منازلهم ومزارعهم بمختلف محافظات الجمهورية في انتهاك سافر للأعراف والقوانين الدولية الإنسانية.

 

تليقرام انصار الله