عين على القرآن وعين على الأحداث

يوم حافل بالإنتصارات

موقع أنصار الله ٢٦ ذو الحجة 1440هـ

 

كان يوم أمس الاثنين (25-ذي الحجة-1440)هـ الموافق (26-08-2019)م يوماً استثنائيا لما حفل به من إنجازات نوعية للمجاهدين في الجانب العسكري على كل الأصعدة ولا سيما سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية ، إضافة إلى الضربات الحيدرية التي وجهها رجال الله في ميادين الجهاد المقدس سنستعرض أبرزها.

 

صماد3 في الرياض

 

نفذ سلاح الجو المسير نفذ هجوماً واسعاً بعدد من طائرات #صماد3 على هدف عسكري في الرياض محققا إصابته بدقة ، حيث أكد متحدث القوات المسلحة العميد سريع أن العملية الواسعة على الرياض تأتي في إطار توسيع دائرة الاستهداف وردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر ، مجدداً الدعوة للمدنيين والشركات بالابتعاد الكامل عن المواقع العسكرية والحيوية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا 0

 

محور عسير:

 

محور عسير كان له نصيبه أيضاً إذ نفذ سلاح الجو المسير عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف2K استهدفت مرابض الطائرات الحربية بقاعدة الملك خالد الجوية في #خميس_مشيط وأصابت أهدافها بدقة عالية 0

أما على مستوى المعارك البرية فقد أفشلت وحدات المجاهدين محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد ، وكسرت زحفاً آخر قبالة #منفذ_علب سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوفهم المرتزقة المخدوعين 0

 

محور نجران:

 

كان للقوة الصاروخية تواجد ملفت إذ أطلقت صاروخاً باليستياً نوع #نكال على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته المخدوعين قبالة السديس وقد أصاب هدفه بدقة مخلفاً عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة ..

بالإضافة إلى إطلاق 6 صواريخ #زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم .

وكما هي عادة المرتزقة الإنكسار والهزيمة بعون الله فقد كسر المجاهدون زحف لمرتزقة الجيش السعودي المخدوعين في صحراء الأجاشر تم خلاله الاشتباك مع مجاميع العدو وقتل وجرح عدد منهم وفرار من تبقى

وحدة المدفعية كانت حاضرة وبقوة إذ تمكنت بعون الله من إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس ، بالإضافة إلى استهداف تجمعات وآليات المرتزقة المخدوعين في الحماد أوقعت فيهم القتلى والجرحى .

 

محور جيزان:

 

  • قصفت وحدة المدفعية عدد من أرواح المرتزقة المخدوعين عبر ضربات مدفعية مسددة استهدفت تجمعاتهم شرق جبل الدود وشمال الخوبة .

 

محافظة حجة ( زحوفات منكسرة للعدو ) :

 

لم تكن طائرات الأباتشي والحربية لتمنع من هزيمة المرتزقة المخدوعين حيث كسرت وحدات المجاهدين زحف للمرتزقة غرب جبل النار بمساندة الطيران الحربي والأباتشي ، كما أسهمت وحدة القناصة بقطف أرواح 7 خونة بعمليات قنص غرب جبل النار وشرق مثلث عاهم .

لا زلنا في حجة حيث قتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وتم إحراق آلية بصاروخ موجه خلال كسر زحف واسع لهم شمال جبل النار ، بالإضافة إلى تدمير مدفع رشاش عيار 37 للخونة بصاروخ موجه

 

وحدة المدفعية ايضاً كان لها دورها المتفوق بعون الله إذ استهدفت تجمعات للخونة بصاروخ #زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية في جبهة #حيران ، وإعطبت رشاش 12.7 غرب حيران ، وقصفت تجمعات الخونة شرق وغرب جبل النار بصاروخَين #زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية .

 

#الجوف ( هجوم ) :

 

وحدات المجاهدين في الجوف كان لها سبق مفاجأة العدو حيث نفذت عملية هجومية على مواقع للخونة في القعيف بالظهرة تم خلالها قتل وجرح عدد منهم ، بالإضافة إلى إغارة على مواقع للخونة في جبهة المهاشمة في خب والشعف تم خلالها قتل وجرح عدد من الخونة بينهم 3 بعمليات قنص

وقبل أن ننتقل إلى البيضاء لا ننسى انفجار آلية محملة بالخونة بعبوة ناسفة ومصرع وإصابة من كان على متنها في جبهة حام بمديرية #المتون في محافظة الجوف .

 

البيضاء (مهاجمة )  :

نفذت وحدات من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان المخدوعين في جبهة #قانية ، وكالعادة إذ لا بواكي على المرتزقة قتل وجرح عدد منهم وأصيب من تبقى في الموقع المُهاجَم بالرعب والتخبط .

تليقرام انصار الله