عين على القرآن وعين على الأحداث

مكتب الصحة بصنعاء يرفد الجبهات بقافلة دوائية

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  8 ذو الحجة 1441هـ

سير القطاع الصحي بمحافظة صنعاء ،اليوم الأحد، قافلة عاشوراء الدوائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وأثناء تسيير القافلة أشاد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي بجهود مكتب الصحة والمكتب الإشرافي ومبادرتهما في تجهيز وتسيير القافلة، مشيرا إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان يستدعي تضافر الجهود والتضحية بكل غال ونفيس.

فيما دعا أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني المكاتب التنفيذية والمديريات للإعداد لتجهيز القافلة الكبرى التي سيتم تسييرها في 21 سبتمبر.

وخلال تسيير القافلة بحضور وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر إلى أن القافلة اقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن.

بدورهم أشار مدراء مكاتب الصحة بمديريات الطيال الدكتور أحمد أبو هاشم وجحانة الدكتور عبدالله الحظري وصعفان الدكتور عبدالرحمن الصعفاني، إلى أهمية تقديم القوافل الدوائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أكد مدراء مستشفيات 22 مايو بضلاع همدان الدكتور عدنان الشرعبي والوحدة بمناخة الدكتور علي رويحة والشهيد الدرة الدكتور عبدالله القاولي، الاستعداد لتقديم المزيد من القوافل الدوائية.

بدوره أشار منسق القافلة مدير الرعاية الصحية الأولية الدكتور أحمد شرف الدين إلى أن القافلة تحتوي على أدوية ومحاليل طبية للجرحى من الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك نظم القطاع الصحي بالمحافظة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالمجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق الأسرى بمحافظة ذمار، بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني وعدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات .

وحمل المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة مسؤولية الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي.

وأدان بيان صادر عن الوقفة استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .. لافتا إلى أن استهداف الأسرى جريمة تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية، ودليل على تمادي تحالف العدوان في إجرامها.

تليقرام انصار الله