عين على القرآن وعين على الأحداث

مجلس التلاحم القبلي ينفذ وقفة احتجاجية في مسرح الجريمة بحق الأسرى بذمار

 

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  9 محرم 1441هـ

نفذ مجلس التلاحم القبلي ، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً واستنكاراً للجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي بالسجن الخاص بالأسرى في محافظة ذمار بكلية المجتمع.

وخلال الوقفة التي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى ووكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار، أوضح الشيخ ضيف الله رسام ان العدوان لا يستثني أحدا في جرائمه حتى الذين هم في صفه ويقاتلون إلى جانبه .

واضاف: كان من الواجب على قوى العدوان المتابعة في إخراج وإخلاء سبيل المغرر بهم الذين كانوا أسرى لدى الجيش واللجان الشعبية لا استهدافهم وجعلهم أشلاء ممزقه، حاثا جميع المخدوعين المغرر بهم سرعة العودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام وان يعتبروا من الجريمة بحق زملائهم الأسرى..  مبديا استعداد لجنة المصالحة الوطنية في تسهيل عودة المغرر بهم إلى وطنهم وبين أهاليهم كذا تأمينهم وتوفير العيش الكريم لهم.

بدوره رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار وكيل المحافظة عباس علي العمدي، عبر عن الجريمة بالنكراء التي يندا لها جبين الإنسانية بحق الأسرى .

واستنكر العمدي الصمت الأممي والدولي إيزاء إقدام العدوان السعودي الامريكي بارتكاب المجزرة البشعة بحق الأسرى في أحد السجون الخاصة بهم، موضحاً ان عدد من المنظمات قد زارت مكان الجريمة عدة مرات وتم الاطلاع على أوضاع الأسرى.. داعيا جميع المخدوعين الذين ممن لا زالوا يقاتلون إلى صف العدوان العودة إلى بين إخوانهم وأهليهم وان تكون الجريمة خير موعظ لهم لكي يراجعوا حساباتهم.

تليقرام انصار الله