عين على القرآن وعين على الأحداث

العدو ومرتزقته يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 محرم 1441هـ

تكبد العدو السعودي ومرتزقته المخدوعين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية.

  • جبهة عسير:

قال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية أطلقت 3 صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.. كما تم إفشال عملية تسلل للمرتزقة في مجازة وقتل وجرح عدد منهم بينهم قياديان وفرار من تبقى.

  • جبهة جيزان:

أوضح مصدر عسكري أن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية كسروا بعون الله زحفا واسعا للخونة المخدوعين على جمارك حرض قبالة منفذ الطوال استمر 13 ساعة من 3 مسارات بمساندة الطيران الحربي والتجسسي وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بقصف مدفعي استهدفهم في موقع مشعل وقبالة جبل قيس. كما تم تدمير آلية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الطوال ومصرع وإصابة من عليها.

  • جبهة نجران:

دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله مدرعة لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة قبالة طيبة الاسم ومصرع وجرح من كانوا على متنها.

  • جبهة حجة:

لقي عدد من الخونة المخدوعين مصرعهم في كمينين محكمين استهدفا مجموعة من الخونة وآلية محملة بالأفراد في جبهة حيران.

  • جبهة الجوف:

أكد مصدر عسكري مصرع سبعة مرتزقة بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في جبهتي المتون وسلبة.. lمشيراً إلى مصرع وإصابة عددا من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في اليتمة بمديرية خب والشعف

وذكر المصدر أن وحدة الهندسة دمرت آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة العقبة بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من على متنها وأعطبت آلية أخرى في جبهة الظهرة .

وفي جبهة المصلوب دمرت وحدة الهندسة، آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع وإصابة من كان على متنها.

تليقرام انصار الله