عين على القرآن وعين على الأحداث

وكالة الفضاء الأمريكية ” ناسا ” تنشر صورا لتصاعد أعمدة الدخان في سماء بقيق السعودية

موقع أنصار الله    السعودية  –  14 محرم 1441هـ

 نشرت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” صوراً فضائية تظهر تصاعد أعمدة الدخان وانتشارها في سماء محافظة بقيق السعودية بعد ضرب معاملها بـعشر طائرات مسيرة .

سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية نفذ ثاني أكبر عملية هجومية في العمق السعودي بعشر طائرات  استهدفت مصفاتي بقيق وخريص التابعة لشركة أرامكو شرق السعودية.

متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع  ” أكد أن عملية استهداف حقلي بقيق وخريص تأتي في إطار الرد المشروع والطبيعي على جرائم العدوان والحصار.. مشيراً إلى أن عملية “توازن الردع الثانية” جاءت بعد عملية استخبارية دقيقة ورصد مسبق وتعاون الشرفاء داخل السعودية.

وأكد متحدث القوات المسلحة أن بنك أهداف القوات المسلحة يتسع يوما بعد آخر والعمليات القادمة ستكون أشد إيلاما على العدو، ولا خيار أمام قوى العدوان والنظام السعودي إلا وقف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وكان سلاح الجو المسير نفذ، يوم الـ 17 من أغسطس الماضي، عملية توازن الردع الأولى واستهدفت حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة أرامكو شرق المملكة الذي يضم أكبر مخزون استراتيجي في المملكة ويتسع لأكثر من مليار برميل بعشر طائرات مسيرة أصابت هدفها بدقة عالية.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قال إن عملية سلاح الجو المسير التي سميت بعملية توازن الردع تحمل رسائل مهمة لقوى العدوان مفادها أنه مهما استمر العدوان فلن يركع الشعب اليمني ولن يحطمه ولن يشل قدراته ولن يصل به إلى الاستسلام.

تليقرام انصار الله