عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء العدين بمحافظة إب يستنكرون حصار قوى العدوان لمدينة الدريهمي

موقع أنصار الله  –  إب  –  16 محرم 1441هـ

أقيمت في مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، اليوم الاثنين، وقفة قبلية حاشدة شارك فيها أبناء مناطق يريس وبني علي وسيدم والجبجب تأييدا للطيران المسير واستنكار لتلك الجريمة التي يستمر بارتكابها العدوان في حصار مديرية الدريهمي بالحديدة منذ أكثر من عام واربعة أشهر .

 وفي الوقفة عبر المشاركون عن فخرهم بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية آخرها استهداف مواقع لشركة أرامكو السعودية في بقيق وخريس شرقي السعودية وأدت إلى حدوث الكثير من الأضرار التي أوجعت آل سعود وأسيادهم الأمريكان .

واستنكر المشاركون في بيان وقفتهم تلك الجريمة المتمثلة بالحصار الخانق لمديرية الدريهمي بالحديدة وبشكل ينم عن بشاعة العدوان وحقارته في استهداف الأطفال والنساء والمدنيين العزل وعجزه عن المواجهة في الجبهات .. داعين إلى الاستمرار في أهداف ثورة ٢١ من سبتمبر المجيدة التي تطل بعد أيام قلائل ذكراها الخامسة وإحياؤها بشكل كبير حتى يتم التحرر من التبعية والوصاية .

واستنكر المشاركون الصمت الأممي والتخاذل إزاء ما تتعرض له الدريهمي من حصار خانق أدى إلى حدوث مآسي والام انسانية فضلا عن استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية في أعماق المياه الاقليمية اليمنية الأمر الذي يتسبب في حدوث ازمات متكررة في الداخل اليمني .

وفي عزلة بني أحمد بمديرية فرع العدين أقيمت وقفة قبلية وطلابية استنكارا لحصار الدريهمي وابتهاجا بتلك العملية العظيمة للطيران اليمني المسير والذي قصف بعشر طائرات موقعين هامين للنفط يتبعان شركة أرامكو السعودية شرق المملكة محدثة أضرارا هائلة أدت إلى توقف نصف إنتاج آل سعود من النفط .

وبين المشاركون في بيان وقفتهم أن هذه العمليات التي تأتي في إطار الحق المشروع لليمنين للدفاع عن انفسهم وضمن مشروع الردع الموازي التي أعلنت عنه وزارة الدفاع سوف تستمر مادام العدوان على بلدنا وشعبنا قائما لم يتوقف .

 ودعا البيان الشعب اليمني إلى التكاتف والتلاحم خلف قيادة الثورة وعلى المخدوعين ممن لازالوا يشتغلون مع العدوان من أبناء هذا الشعب إلى العودة إلى وطنهم والمشاركة في المصالحة الوطنية الشاملة التي بادر إليها المجلس السياسي في العاصمة صنعاء .. مهبين بأبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير إلى المزيد من العمليات الموجعة في العمق السعودي والإماراتي لإرغام العدوان على إيقاف جرائمه وحربه وحصاره واحتلاله لهذا البلد.

 

تليقرام انصار الله