عين على القرآن وعين على الأحداث

إب.. وقفتان في فرع العدين ومذيخرة إحياء لثورة ٢١ سبتمبر وتنديدا بحصار الدريهمي

موقع انصار الله  –  إب  –  17 محرم 1441هـ

أقيمت اليوم في عزلة الأخماس بمديرية فرع العدين محافظة إب وقفة قبلية بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة ال( ٢١ ) من سبتمبر المجيدة وتنديدا بحصار العدوان لمديرية الدريهمي بالحديدة .

و استنكر المشاركون في بيان الوقفة الجرائم التي يقوم بها العدوان بحق أبناء الشعب وحصاره لمدينة الدريهمي الذي يمثل انتهاكا صارخا للإنسانية وبصمة عار في جبين المجتمع الدولي .  مؤكدين الاستمرار في ثورة ٢١ سبتمبر حتى يتم تحرير كامل الأرض اليمنية وقطع أيادي الوصاية والعمالة .

و عبروا عن فخرهم واعتزازهم بما يحقق ابطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير من بطولات وإنجازات وضربات مسددة أفزعت قوى العدوان ولعل عملية الطيران المسير الأخيرة شرقي مملكة بني سعود خير شاهد ودليل . داعين المخدوعين للعودة إلى وطنهم فقد باتت كل مؤامرات ومخططات العدوان الخبيثة والحاقدة تجاه هذا الوطن وشعبه ناصعة كالشمس .

 

وفي مديرية مذيخرة أقيمت وقفة قبلية إحياء لذكرى ثورة ٢١ من سبتمبر ، جدد فيها المشاركون العهد بالمضي في طريق هذه الثورة وتحقيق كامل أهدافها . منددين بالمواقف المتخاذلة التي خانت الوطن والشعب وارتمت في أحضان الوصاية والتبعية التي كانت مهيمنة على الوطن وقراره وسيادته فجأة ثورة ٢١ من سبتمبر الخالدة لتحرير البلد من الوصاية وكل أشكال التبعية للخارج .

وندد المشاركون في بيان وقفتهم بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها ولازال يرتكبها العدوان الغاشم منذ ما يقارب العام والنصف من خلال فرض حصار خانق على الدريهمي بالحديدة وسط صمت العالم ومنظماته المزيفة المدعية حرصها على الإنسانية .

وحث بيان الوقفة كافة أحرار اليمن وشرفائه إلى الالتزام والحرص على إحياء الذكرى الخامسة لثورة ٢١ سبتمبر لكي يتم إيصال رسالة للعالم أجمع أن اليمنيون ماضون في طريق التحرر والاستقلال والبناء .

 

تليقرام انصار الله