عين على القرآن وعين على الأحداث

وقفات احتجاجية وقوافل غذائية من أبناء محافظة إب دعما للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله  –  إب  –  18 محرم 1441هـ

سيرًت مديرية الظهار بمحافظة إب ، اليوم الأربعاء، قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.. احتوت القافلة التي تأتي في إطار الاحتفاء بالذكرى الخامسة لثورة الـ21  من سبتمبر، على مواد غذائية ورؤوس أبقار وماشية.

وعلى هامش تسيير القافلة، نظم أبناء مديرية الظهار وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.. مؤكدين  أن ثورة 21 من سبتمبر حررت اليمن من التبعية والوصاية الخارجية .

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن قوافل العطاء ستستمر لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر، مندد بالتواطؤ العالمي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني ومنها جريمة حصار مدينة الدريهمي منذ عام.

كما أقيمت اليوم في مديرية المشنة بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة ال (٢١) من سبتمبر المجيدة .

واكد المشاركون أن الثورة السبتمبرية في ذكراها الخامسة استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات لهذا الشعب ولعل الصمود والثبات والانتصارات التي تتحقق في كافة الجبهات ضد العدوان على مدى سنوات خمس تعد إحدى ثمار هذه الثورة المباركة ، مشيرين إلى أن هذا العدوان والحصار لهذه الثورة التي جاءت لتحرير البلد من الوصاية والاستعمار الخارجي الذي كان يتحكم بالقرار اليمني لن يتمكن من كسر إرادة هذا الشعب وإجهاض ثورته .

إلى ذلك نظم  أبناء عزل المربع الأوسط ( بني وائل بني الفخر – بني حيلمة- بني سليمان) بحزم العدين محافظة إب وقفة قبلية مسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة ٢١ سبتمبر، اكدوا من خلالها استمرار ثورة ٢١ سبتمبر التي قامت ضد الوصاية والتبعية للخارج ولن تتوقف حتى اقتلاع الوصاية التي تحولت إلى احتلال مباشر لعدد من المحافظات اليمنية بعد أن قطعت الثورة أذرعها في الداخل ولهذا الثورة مستمر حتى تحرير الأرض والقرار وبسط سيادة الدولة اليمنية الحديثة على كل شبر في هذا البلد .

وشدد المشاركون في بيان وقفتهم على ضرورة أن يتعاون ويتلاحم كافة أحرار هذا البلد للحفاظ على مكتسبات هذه الثورة وحمايتها من المؤامرات والمخططات التي اجتمع العالم المستكبر لممارستها لوأد هذه ثورة ٢١ سبتمبر والقضاء عليها عبر عدوان بربري غاشم وحصار خانق منذ خمس سنوات .

 

تليقرام انصار الله