عين على القرآن وعين على الأحداث

موظفو شركة النفط يجددون استنكارهم لاستمرار احتجاز السفن النفطية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 20 محرم 1441هـ

جدد موظفو ونقابيو شركة النفط استنكارهم لاستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في احتجاز السفن النفطية.

ونددوا في وقفة احتجاجية لهم اليوم عقب صلاة الجمعة أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء، باستمرار الصمت الأممي إزاء احتجاز تحالف العدوان للسفن النفطية.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها المدير العام التنفيذي للشركة ياسر الواحدي وقيادات الشركة ومدراء ونواب وموظفي الفروع والدوائر وجموع من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني، أن إمعان تحالف العدوان في مضاعفة معاناة اليمنيين تتحمل مسئوليته الأمم المتحدة.

وأشاروا إلى أن استمرار الاعتصام أمام مكتب الأمم المتحدة وتنظيم وقفات احتجاجية يأتي تنديدا بإجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز سفن المشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول إلى ميناء الحديدة وكذا استنكار صمت الأمم المتحدة المريب إزاء احتجاز العدوان ولجنة الفار هادي لهذه السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة.

وحملوا الأمم المتحدة الأزمة الحاصلة وما قد يحدث من كارثة إنسانية للشعب اليمني في حال استمرار احتجاز السفن النفطية وعدم الإفراج عنها.

وطالب ناطق شركة النفط أمين الشباطي ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لمخيمات الإعتصام محمد الأشرم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتحرك الجاد والمسئول للإفراج عن السفن النفطية وعدم احتجازها مستقبلا .

 

 

تليقرام انصار الله