عين على القرآن وعين على الأحداث

تصاعد خروقات العدوان في الحديدة وسلسلة غارات على صعدة وحجة ومأرب

موقع أنصار الله  – صنعاء– 20 محرم 1441هـ

تصاعدت خروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والخونة المخدوعين لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على محافظات صعدة وحجة ومأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان وفي تصعد خطير شن أربع غارات جوية على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في الحديدة، وقصف بالمدفعية باتجاه منطقة 7 يوليو بالمحافظة عينها.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات على سيارة أحد المواطنين في منطقة آل عقاب بمديرية سحار بصعدة ما تسبب في أضرار واسعة في ممتلكات المواطنين.. فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارتين على منطقة العطن بمديرية بكيل المير بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية صرواح بمأرب.

وادان المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق اتفاق السويد واستهداف المدنيين بالحديدة تماديها في ارتكاب مجازر الحرب المروعة في ظل صمت العالم والضمير الانساني.. داعيا الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي التحقيق في المجازر التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين وتماديه في جرائم تدمير مرافق البنية التحية التي فاقمت من المعاناة الانسانية للمواطنين.

تليقرام انصار الله