عين على القرآن وعين على الأحداث

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بحجة

موقع أنصار الله  –  حجة  –  22 محرم 1441هـ

دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة ، اليوم الاحد، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 _ 2020  في محافظة حجة وعددها  2500  حقيبة .

وفي الفعالية أكد المشاركون على  مكانة الشهداء في نفوس أبناء المجتمع اليمني ودورهم  في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده السعودية على بلادنا منذ خمسة اعوام..

وشدد المشاركون على ضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظراً للظروف المعيشية جراء العدوان والحصار .. مشيدين بهذه المبادرة التي تبنتها مؤسسة الشهداء ومكتب الزكاة  لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء لإلحاق أبنائهم بالعملية التعليمية.

ودعا المشاركون منظمات المجتمع المدني إلى تقديم العون والمساعدة لأسر الشهداء وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان من حصار شامل وما خلفه من آثار سلبية انعكست على واقع الحياة المعيشية لمختلف الأسر.

وثمنت الكلمات جهود مؤسسة الشهداء وجميع الداعمين لأسر الشهداء في سبيل تخفيف معاناتهم وخاصة في هذه الأوضاع والظروف .

بدورهم عبر أبناء الشهداء عن شكرهم و تقديرهم لهذه المبادرة في دعمهم وتسهيل التحاقهم بالمدارس وتقديرا للدور الذي قدمه آبائهم في الدفاع عن الدين والوطن وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيله.

تليقرام انصار الله