فعالية خطابية في ذمار بالذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  22 محرم 1441هـ

أقيمت بمحافظة ذمار، الاحد، فعالية خطابية وفنية احتفاءً بالذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية ومكتب الثقافة بالمحافظة بحضور وكلاء المحافظة فهد المروني ومحسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وأعضاء السلطة المحلية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي إلى أن ثورة 21 سبتمبر حررت اليمن من الوصاية والارتهان للخارج.

وأوضح أن هذه الثورة أعادت لليمن اعتباره من خلال التخلص من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي .. لافتا إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير البنيه التحتية .

وأكد العنسي أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مشيدا بتضحيات الشهداء وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وبمبادرة السلام التي أطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، أن ثورة 21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب في التخلص من التبعية للخارج.

وبين أن هذه الثورة تميزت بثلاثة مقومات القيادة الحكيمة والمنهجية القرآنية والشعب الحر بمكوناته القبلية والسياسية .. مشيرا إلى أن استهداف العدوان لكافة مناحي الحياة ومخططاته في اجهاض الثورة، فشلت أمام صمود اليمنيين وثباتهم.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي في كلمته التي ألقاها عن الأحزاب السياسية أن الحاضنة الشعبية لثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق.

ودعا المغرر بهم والمرتزقة العودة إلى جادة الصواب والوقوف في صف الوطن مع أبناء الشعب لمواجهة العدوان.

بدوره أكد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة محمد العومري أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح المسار وإسقاط مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية.

لفي حين أشار عبدالوهاب النجحي إلى ثورة 21 سبتمبر غيرت موازين القوى في الداخل اليمني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا