عين على القرآن وعين على الأحداث

الأجهزة الأمنية بمحافظة ريمة تفرج عن عدد من المخدوعين

موقع أنصار الله  –  ريمة   –  26 محرم 1441 هـ

أفرجت ادارة أمن محافظة ريمة ، اليوم الخميس، عن 13 عنصرا من المخدوعين والذين قاتلوا نيابة عن جنود قوى العدوان في مختلف جبهات القتال.

وخلال عملية الافراج التي حضرها مدير أمن محافظة ريمة العميد حاشد الحباري ومدير السجن المركزي العقيد منصور مشهور وعدد من القيادات الأمنية اكد مدير أمن المحافظة أن عملية الافراج عن هذه الدفعة من المخدوعين جاءت بتوجيه من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ووزير الداخلية ” عبدالكريم الحوثي” وتزامنا مع ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة.

ودعا مدير أمن المحافظة كافة المخدوعين من الذين شملهم العفو العام ان يغتنموا هذه الفرصة ، كما دعا كل من تورط والتحق بصفوف العدوان ولا يزال يعاني الإذلال والاهانة من قبل الغزاة والعملاء ان يعودوا الى وطنهم وبين أهلهم وأسرهم ويستفيدوا من قرار العفو العام.

بدورهم ثمن المفرج عنهم هذه المبادرة من قائد الثورة داعين كل من في صفوف العدوان بالعودة الى حضن الوطن كما قدموا شكرهم للجهات المعنية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط ومحافظ المحافظة اللواء فارس مجاهد الحباري على التعاون معهم .. معاهدين بعدم العودة الى صفوف الغزاة والمحتلين للقتال معهم ضد اخوتهم من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

 

تليقرام انصار الله