عين على القرآن وعين على الأحداث

خسائر كبرى بصفوف قوى العدوان بجبهات نجران وحجة والجوف

موقع أنصار الله  – صنعاء– 29محرم 1441هـ

تكبدت قوى العدوان والخونة المخدوعين خسائر كبرى في الأرواح والعتاد بعمليات نوعية للمجاهدين بجبهات نجران وحجة والجوف خلال الساعات الماضية.

  • جبهة نجران:

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن عملية عسكرية كبرى في محور نجران أطلق عليها “نصر من الله” سقطُ فيها ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ للعدو.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن العملية التي تعد أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان واستمرت لعدة أشهر، تم خلالها أسر الآلاف من قوات العدو بينهم قادة وضباط سعوديين، واغتنام كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ تضمُ مئاتِ الآلياتِ والمدرعات.

وأشار العميد سريع إلى أنهُ وقع نتيجة العملية آلاف الأسرى من قوات العدو مُعظمُهم من الخونة والمخدوعين ومصرَعُ وإصابةُ المئات ومن بينهم قادة وضباط وجنود الجيش السعودي.. مبيننا أن قوات الجيش واللجان الشعبية قامت بعدَ مرورِ 72 ساعة فقط من بدء العملية بإطباقِ الحصارِ على العدوِّ بشكلٍ كامل وتحرير مئات الكيلومترات وتدمير وأسر قوات العدو المكون من 3 ألوية عسكرية مع فصيل سعودي.

وأكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية قامت بعد استسلامِ الآلافِ من قواتِ العدوِ على تأمينِهم من الغاراتِ الانتقاميةِ لطيرانِ العدوان الذي استهدفَ الأسرى بعشراتِ الغارات.

  • جبهة حجة:

قال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية أطلقت 4 صواريخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للخونة جنوب حيران وإحراق مخزن أسلحة ومصرع وإصابة عدد منهم.

  • جبهة الجوف:

أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من الخونة المخدوعين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة الجرشب.

 

تليقرام انصار الله