عين على القرآن وعين على الأحداث

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمديرية عيال سريح

دشن مسؤول أنصار الله في مديرية عيال سريح أبو ضيف العامري ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ ناجي سلامه ومعهما مندوب أسر الشهداء اليوم توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمدرسة الحسن بن علي.

تخلل التدشين الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية العديد من الكلمات والفقرات الفتية التي جسدت عظمة وتضحيات الشهداء العظماء الذين ضحوا بأنفسهم الغالية في سبيل الله والدفاع عن الوطن وإعلاء كلمة الله والجهاد في سبيل الله ورسموا طريق الجهاد لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم.

وفي كلمته الترحيبية أثنى مدير المدرسة الأستاذ عبدالحميد العمدي على دور مؤسسة الشهداء في خطوتها العظيمة تكريم أبناء الشهداء وتقديم العون والدعم لهم والاهتمام والرعاية الكاملة بهم في شتى المجالات مثمنين هذه البادرة العظيمة

وألقى  مشرف عام المديرية ومدير التربية ومندوب الشهداء  كلمات أكدوا فيها ضرورة الاهتمام والرعاية الكاملة لأبناء الشهداء والذي يعد تكريماً لتضحيات أباءهم الأبطال.

وأشارت الكلمات أن الشهداء هم من قارعوا الظلم لتخليص الأمة من الذل ليسعد الشعب بحياة كريمة وحرية تامة مستقلة بحق وإتخاذ قرارها بعيداً عن الهيمنة والوصاية الأمريكية الصهيو امريكي سعودي إماراتي وبعران الخليج. 

وحثت الكلمات الحاضرين على المزيد من الصبر والصمود حتى يتحقق النصر الكبير والفتح المبين وينتصر هذا الشعب المظلوم الذي يعتدى عليه بدون وجه حق .

 

 

تليقرام انصار الله