عين على القرآن وعين على الأحداث

السلطة المحلية بالحديدة تدين محاولة اغتصاب امرأة وقتل مواطن بمديرية التحيتا

موقع أنصار الله  – الحديدة  –  11 صفر 1441هـ

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إقدام مرتزقة العدوان على محاولة اغتصاب مرأة وقتل مواطن بعزلة المتينة بمديرية التحيتا.

وأوضحت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر من مرتزقة طارق عفاش التابعة للعدوان أقدمت على قتل عبد الله علي بره رامي من أهالي عزلة المتينة وإصابة زوجته مريم عيسى محب بطلق ناري أثناء تصديه لأحد المرتزقة وهو يحاول إغتصاب زوجة أبن أخيه، واقتياد أخيه عمر علي بره رامي إلى السجن ومحاولة اختطاف ابنة أخيه الصغرى البالغة من العمر 10 سنوات.

وأكد البيان أن هذه الجريمة تؤكد قبح مرتزقة العدوان وأسيادهم الإماراتيين وتجردهم من كل القيم الإنسانية .. لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على من باع الأرض أن يبيع العرض.

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إدانة هذه الجريمة والتحقيق فيها .. مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم القصاص من مرتكبيها عاجلا أم آجلا.

وطالب البيان المنظمات الحقوقية للتحرك لإيقاف هذه الأفعال الإجرامية التي دأبت دول العدوان ومرتزقتها على ارتكابها في المناطق المحتلة.

ودعت السلطة المحلية شرفاء العالم إلى الوقوف أمام صلف وجرائم الإمارات ومرتزقتها التي تتنافى مع كل الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

سبأ..

تليقرام انصار الله