عين على القرآن وعين على الأحداث

استشهاد مواطن وإصابة طفلين بنيران المرتزقة بالضالع والعدوان يواصل قصف الحديدة وصعدة وعسير

موقع أنصار الله  – صنعاء– 15 صفر 1441هـ

واصل تحالف العدوان و مرتزقته جرائمهم وانتهاكاتهم بحق الشعب اليمني في عدد من المحافظات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطن وإصابة طفلين نازحين بنيران مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة واصلوا خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة وقصفوا بالمدفعية قريتي محل الشيخ والزعفران بكيلو 16 وشرق قرية الشعب بمديرية حيس، واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة في 7 يوليو وشارع الـ50 وشارع صنعاء، وقصفوا بالهاونات باتجاه فندق القمة وحارة الضبياني في شارع الـ 50.

وأشار المصدر أن قوى العدوان قصفت بشكل مكثف بمختلف الرشاشات وقذائف الهاون ممتلكات ومنازل المواطنين جنوب حيس، وأطلقوا 4 قذائف هاون جنوب مدينة التحيتا، واستهدفوا بـ3 قذائف هاون وبمختلف الأسلحة الرشاشة أماكن متفرقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، فيما حلق طيران العدوان التجسسي فوق سماء الجبلية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارتين على منطقه مران بمديرية حيدان بصعدة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بـ17 غارة منطقتي مجازة وطخية قبالة قطاع عسير.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله