عين على القرآن وعين على الأحداث

الحزب الشعبي الديمقراطي” حشد ” يدين جرائم القتل والاغتصاب التي يرتكبها المرتزقة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  15 صفر 1441هـ

أدان حزب الشعب الديمقراطي “حشد” ما اقدمت عليه عناصر من المرتزقة التابعين لتحالف العدوان ومرتزقة المدعو :طارق عفاش” من قتل مواطن ومحاولة اغتصاب فتاة في منطقة المتينة التابعة  لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأكد الحزب في بيان له أن هذه الأفعال المشينة وما سبقها من جرائم لتحالف العدوان ومرتزقته والخارجة عن قيم واعراف الدين والمجتمع و كل المواثيق والشرائع الانسانية  تعتبر دلائل واضحة تكشف للعيان حقيقة المشروع الذي يضطلع به اولئك المرتزقة ومن خلفهم تحالف العدوان و يسعون الى تعميمه على كافة مناطق اليمن.

 وأشار البيان إلى أنه ليس بغريب على من تنصل من مبادئه الدينية والوطنية و التحق في صفوف اعداء الوطن ارضاً وانساناً ان يتنصل عن قيم الكرامة والشرف وحرمة الدم والعرض و يفتقد الى نخوة الذود والدفاع عنها بدلا عن السعي لانتهاكها و مساعدة المحتلين والغزاة في ذلك.

ودعا البيان كل الشرفاء والاحرار في محافظة الحديدة الى الانتباه واليقظة المجتمعية تجاه مشاريع العدوان وادواته الرخيصة ، والعمل لكل ما من شأنه مناهضة هذه الادوات و التحذير من التعاون معها او تمكينها في مراميها الخبيثة والخطيرة .

وجدد الدعوة لكل ابناء اليمن باستمرارية رفد الجبهات بالمال والرجال والمؤونات انتصاراً لقيمنا الاصيلة ولحرمات ابناء شعبنا في كافة الاراضي المحتلة ، و تكليلا لملاحم الثبات والصمود الاسطوري لشعبنا ورجاله من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال .

كما دعا البيان المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والانسانية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه مثل تلك الانتهاكات  الحقوقية والانسانية الخطيرة ، مضيفا “ نحملهم مسؤولية استمرارها في ظل حالة الصمت المستمر والمريب.

تليقرام انصار الله