عين على القرآن وعين على الأحداث

شركة النفط تعلن عن تعديل برنامج الطوارئ التمويني

موقع أنصار الله  – صنعاء– 18 صفر 1441هـ

أعلنت شركة النفط اليمنية اليوم عن تعديل برنامج الطوارئ التمويني، نظرا لاستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في احتجاز سفن المشتقات النفطية وتدني مخزون المواد البترولية بخزانات منشآت الحديدة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها أن ساعات العمل في المحطات التموينية تبدأ في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة حتى الساعة الـ 12 ظهراً، وفي الفترة  المسائية من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءا .

ومددت الشركة الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام لكمية 40 لتر لكل مركبة، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.

وأشار البيان إلى أنه سيتم تطبيق هذه الإجراءات ابتداء من غد الخميس الموافق 17 أكتوبر.. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الشركة في إجراءاتها وترشيد الاستهلاك.

وأكدت شركة النفط أن تعديل برنامج الطوارئ يأتي في إطار الحرص على استمرار توفير احتياجات المواطنين لأطول فترة ممكنة.

وفي سياق متصل أكدت شركة النفط استمرار حملات مكافحة تهريب المشتقات النفطية والقضاء على كافة مظاهر السوق السوداء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وأشارت إلى انه تم ضبط كميات من المشتقات النفطية في عدد من شوارع العاصمة صنعاء ويجري استكمال إجراءات الفحص المختبري للكميات المضبوطة.. داعية المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي مظاهر للسوق السوداء عبر الرقم ( 836552-01) .

تليقرام انصار الله