عين على القرآن وعين على الأحداث

قوى العدوان تواصل خروقات اتفاق الحديدة وتشن غارات على صعدة وعسير

موقع أنصار الله  – صنعاء– 24 صفر 1441هـ

واصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وشن الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي على محافظة صعدة و قطاع عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن الغزاة والمرتزقة فتحوا نيران أسلحتهم على المواطنين في منطقة المغرس بمديرية التحيتا في الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح متفاوتة.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان أطلقت صاروخ موجه وقصفت بالكاتيوشا والرشاشات المختلفة أماكن متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا، واستهدفت بقذائف المدفعية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة جنوب شرق حيس ومناطق متفرقة من مديرية التحيتا.

وذكر المصدر أن جرافة عسكرية للغزاة المتورطين في الخيانة قامت باستحداث تحصينات قتالية جنوب مطار الحديدة.

وفي محافظة صعدة قال المصدر إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غارتين على منطقة فوط بمديرية حيدان، وأربع غارات على منطقة بني صياح بمديرية رازح، وغارة على مديرية باقم الحدودية، خلفت أضرارا كبيرة في منازل المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية وأضرار في سيارات المواطنين.. كما شن الطيران الغاشم أربع غارات على مجازة بقطاع عسير.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والمتورطين في الخيانة  في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله