قوى العدوان تكثف خروقات اتفاق الحديدة وتشن غارات على صعدة وحجة والجوف

موقع أنصار الله  – صنعاء– 2 ربيع أول 1441هـ

كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وشن الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي على محافظات صعدة وحجة والجوف وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطن نتيجة قصف مدفعي مكثف لقوى العدوان شرق مديرية حيس بالحديدة، فيما شن طيران العدوان الغاشم غارتين على مديرية المنيرة بالمحافظة عينها.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمتورطين في الخيانة نفذوا عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان في منطقة كيلو 16، واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا، وأطلقوا 4 قذائف مدفعية على شمال حيس في الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن مدرعة نوع بي إم بي تابعة لقوى العدوان قصفت بشكل مكثف شمال الفازة بمديرية التحيتا، فيما استهدفت قوى العدوان بالرشاشات الثقيلة مناطق متفرقة من منطقة الفازة، و مناطق متفرقة من مديرية حيس، و غرب التحيتا، ومدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن  12 على مديرية حرض و16 غارة على مديرية حيران، و غارة على مديرية بكيل المير بمحافظة حجة، كما شن 4 غارات على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف في الجوف.

وقال المصدر إن قصفا صاروخيا ومدفعي سعوديا استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارتين على مجازة بقطاع عسير.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أكد أن قوى العدوان ومرتزقتها نفذت زحوف متواصلة وتصعيد مستمر في الحدود تحت غطاء جوي مكثف بأكثر من 41 غارة جوية على مناطق متفرقة في محافظتي صعدة وحجة خلال الساعات الماضية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا