فعاليات بحجة لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  – حجة– 7 ربيع أول 1441هـ

اقامت مدارس محافظة حجة في مختلف مديرياتها اليوم فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم .

حيث اقامت مدرسة الفرسان الاساسية بمدينة حجة و مدرسه الشهيد صالح الصماد الإساسية بمديرية مبين ومدارس الميثاق والنجاح والنور بمديرية كحلان الشرف و مدارس وادي الجله والنور وهياش وابو موسى الأشعري وسحار وخولة للبنات بمديرية كعيدنة فعاليات ثقافية ودينية واذاعات مدرسية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وازكى التسليم .

وفي تلك الفعاليات القيت العديد من الكلمات من قبل القيادات التربوية اشارت إلى اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف علي صاحبه واله افضل الصلاة والتسليم تقديرا لمكانة النبي الاعظم واحياء لقيم الخير والمحبة و الجهاد التي جاء بها ورسخ مبادئها في الامة الاسلامية.

واكدت الكلمات ضرورة المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في مديرية عبس احتفاء بمولد النبي الاكرم وكذا اهمية الاسهام في التجهيز لقافلة الرسول الاعظم دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

تخلل الفعاليات العديد من الفقرات الانشادية والشعرية  المعبرة عن عظمة واهمية هذه المناسبة الجليلة .

إلى ذلك نظم ابناء مديرية شرس بمحافظة حجة اليوم امسية ثقافيه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  تحت شعار( وما ارسلناك إلا رحمه للعالمين) .

في الأمسية التي حضرها مدير المديرية جبران حمود ردمان وعدد من مسئولي وقيادات المديرية والشخصيات الاجتماعية القيت كلمات اشارت في مجملها إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي الشريف باعتبار ذلك محطة يستلهم منها ابناء اليمن  العبر والدروس من سيرة الرسول الأعظم وتجسيدها سلوكا وعملا والالتزام بما جاء به من قيم ومبادئ وإتباع سنته ومنهجه.

ودعت الكلمات ابناء اليمن الى مواصلة التحرك في التصدي لكل الطغاة .. مشددة على اهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية التي ستقام بمديرية عبس والاسهام الفاعل في تجهيز قافلة الرسول الأعظم بالشكل الذي يليق باسم رسول الرحمة والهدى  صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة الدينية الجليلة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا