قافلة نقدية من أبناء محافظة حجة لأبطال الجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  10 ربيع أول 1441هـ

سيّر أبناء محافظة حجة الساكنين بأمانة العاصمة اليوم قافلة للمرابطين في جبهات الساحل الغربي احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

وخلال تسيير القافلة أعرب وزيرا التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في تسيير هذه القافلة التي تعكس مدى استشعارهم لمسؤولياتهم الوطنية في دعم المرابطين في الجبهات احتفاءً بمولد الرسول الاعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله .

مشيرين إلى أهمية تضافر جهود الجميع والإسهام الفاعل في رفد ودعم الجبهات بالمال والرجال، مثمنين بطولات وتضحيات رجال الرجال وتقديمهم لارواحهم رخيصة في دفاعهم عن أرض الوطن وأمنه واستقراره .

ودعا الوزيران الجميع للحضور و المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بعد غد السبت بميدان السبعين احتفاءً بمولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ، لافتين الى حب وتعلق اليمانيين بالرسول الاعظم وحرصهم على احياء ذكرى ميلاده الشريف لتجديد ولائهم لرسول الله .

و أكدت كلمات وكيل وزارة التربية التعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي ورئيس اللجنة التحضيرية محمد مشلي والشخصيات الاجتماعية عبدالملك المغربي أهمية دعم ومساندة رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة من يقدمون أرواحهم رخيصة للدفاع عن حياض وطننا الغالي ضد العدوان البربري الغاشم .

وطالبت الكلمات الجميع لإستشعار مسؤولياتهم الوطنية والعمل على رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والصمود حتى قهر الغزاة المعتدين وتحقيق النصر المؤزر بإذن الله ، منوهين بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة حجة وتضحياتهم .

و أوضحت أن هذه القافلة النقدية تأتي دعما لرجال الرجال المرابطين في جبهات الساحل الغربي وتكريما لروح الشهداء والشهيد ابو الحسنين الزعروري قائد المرحلة الثانية لعمليات نصر من الله .

وطالب البيان الصادر عن القافلة بفك الحصار الخانق المفروض على بلادنا للعام الخامس على التوالي و فتح مطار صنعاء ووقوف الجميع صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. داعيا الجميع للإحتشاد والحضور في الفعالية المركزية بميدان السبعين بعد غد السبت.

وألقيت قصيدة للشاعر المجاهد أبو تركي ثامر عبرت عن المناسبة .

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا