مجمع الإصدار الآلي بمحافظة صنعاء يحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  – صنعاء– 11 ربيع أول 1441هـ

نظم مجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها نائب محافظ محافظة صنعاء يحيى المؤيد و نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري.. هنأ وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،  والقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار الخولاني  إلى أن الحالة الأمنية المتردية التي كانت تعيشها بلادنا، قبل ثورة ال 21 من سبتمبر ، برغم كثرة الأجهزة الأمنية على اختلاف مسمياتها ، وكيف تغير الحال واستطاع رجال الأمن ان يحققوا النجاحات الأمنية التي يستحقوا عليها الشكر والثناء.

وقال انهم حققوا ذلك لأنهم اتخذوا من رسول الله قائدا لهم ، وساروا على نهجه بقيادة قرآنية.. لافتاً إلى أن اليمنيين اول من احتفل برسول الله عند قدومه مهاجرا الى المدينة وهم الأنصار والفاتحون.. داعياً لحشد مشرف يوم غدا السبت يغيظ أعداء رسول الله .

كما القى نائب محافظ محافظة صنعاء يحيى المؤيد كلمة قال فيها ” لقدرفع الله ذكر نبيه محمد فقال (ورفعنا لك ذكرك ) واحتفالنا بالمولد النبوي ، هو رفع لذكر النبي ، ولسنته ونهجه ومبادئه.

تخلل الفعالية، التي حضرها العقيد فارس عسكر مدير مجمع الإصدار الآلي في المحافظة والمقدم نجيب العنسي مدير المركز الإعلامي لوزارة الداخلية وعدد كبير من ضباط وأفراد أمن محافظة صنعاء فقرات انشادية وقصائد شعرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا