عين على القرآن وعين على الأحداث

اللجنة المنظمة تدعو للخروج الجماهيري في الساحات المحددة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  – صنعاء– 11 ربيع أول 1441هـ

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الكبير في الساحات المحددة بالعاصمة صنعاء والمحافظات احتفاءً بالمولد النبوي الشريف بعد ظهر غدٍ السبت.

كما دعت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء إلى المشاركة الواسعة رجالاً ونساءً في ميدان السبعين بعد ظهر السبت .

وأشارت اللجنة إلى أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفالات التي ستقام بالمناسبة في الساحات المحددة في محافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء.

وأكد مسؤول اللجنة التنظيمية والإشرافية بميدان السبعين علي السقاف، استكمال كافة الترتيبات داخل الساحة وخارجها وأصبحت اللجان التنظيمية جاهزة.

وقال السقاف في تصريح له على قناة المسيرة، “إن كل الجوانب المتعلقة بالأعمال الفنية والأمنية والتقنية والصحية والاعلامية المتمثلة بالنقل التلفزيوني والصوتي داخل الساحة باتت مكتملة، ولم يعد يفصلنا عن الفعالية سوى دعوتنا التي نقدمها إلى جماهير شعبنا للمشاركة الكبيرة والمشرفة في الفعالية الكبرى يوم غد السبت كما عودونا في كل الفعاليات”.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية بساحة ميدان السبعين محمد حيدرة أن اللجان المنظمة استكملت كافة الخطط التنظيمية والأمنية والاعلامية ولم يتبقى سوى استقبال الضيوف.

بدروة أشار عضو اللجنة التنظيمية زياد الرفيق إلى أن التجهيزات هذه العام كبيرة وعلى أرقى مستوى حيث تم توسعت ساحة ميدان السبعين إلى جولة المالية شمالا وإلى النهدين جنوبا بغية استقبال أكبر حشد من ضيوف رسول الله.

تليقرام انصار الله