فعاليات احتفائية بالمولد النبوي الشريف في محافظة الحديدة

موقع أنصار الله  – الحديدة– 11 ربيع أول 1441هـ

أقيمت في محافظة الحديدة، اليوم، فعاليات وأنشطة متنوعة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث نظمت مؤسسة الشهداء  فرع الحديدة فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة واتم التسليم تحت شعار (لقد كان لكم في رسول الله اسوه حسنة ) .

وخلال الفعالية أكد مشرف المحافظة أحمد البشري أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم .

وأشار إلى أن إحتفاء مؤسسة الشهداء بهذه المناسبة يجسد قوة الإرتباط الوثيق بين أسر الشهداء وكل ما جاء به رسول الله ليمنحنا به العزة والكرامة .

ونوه بأهمية إكرام أسر الشهداء، وذويهم والإهتمام بهم فما قدموه من تضحيات بأرواحهم لأجل نصرة الدين والوطن لا يساويها أي تضحيات

كما  نظمت الهيئة النسائية فعالية بمناسبة حلول الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف وإجلالا لخاتم الانبياء وسيد المرسلين محمد صلى الله علية واله وسلم

تخللت هذه الفعالية عدد من الاناشيد والقصائد الشعرية والكلمات المعبره عن عظمة هذه الشخصية العظيمة التي بعثها الله لتخرج الأمه من الظلمات إلى النور

ونظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة الحديدة فعالية احتفالية ختامية في ذكرى المولد النبوي.

وفي الفعالية أكد مشرف المحافظة أحمد البشري، أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي للوقوف مجددا أمام سيرة المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وتطرق إلى الوضع الذي تشهده المحافظة بفعل التصعيد الأخير لدول تحالف العدوان وما نتج عنه من تدمير للبنى التحتية والمنشآت الخدمية في ظل صمت دولي مريب.

وأكد أن صمود وثبات الجيش واللجان الشعبية وأبناء المحافظة حال دون تحقيق العدوان أهدافه في إحتلال مدينة الحديدة والميناء .. لافتا إلى استمرار الصمود حتى دحر العدوان وتحقيق النصر

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر إلى أن الفعاليات التي تم تنظيمها بهذه المناسبة في مدارس المحافظة، يعكس مدى. حب النبي الكريم في نفوس الطلاب من خلال توضيح هديه صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا