عين على القرآن وعين على الأحداث

الشعب اليمني يستعد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وخطاب مرتقب لقائد الثورة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 ربيع أول 1441هـ

يستعد أبناء الشعب اليمني العظيم للخروج الكبير والمشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات بعد ظهر اليوم السبت.

و يطل قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم في كلمة متلفزة بمناسبة المولد النبوي ومن المتوقع أن يتناول السيد القائد ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وآخر المستجدات الميدانية والسياسية في ظل ما يواجهه اليمن من عدوان سعودي إماراتي أمريكي للعام الخامس على التوالي.

وكانت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء قد دعت إلى المشاركة الواسعة رجالاً ونساءً في ميدان السبعين بعد ظهر اليوم السبت.. وأكدت اللجنة على أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفالات التي ستقام بالمناسبة في الساحات المحددة في محافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء.

وكان رئيس اللجنة الإشرافية العليا للاحتفال بالمولد النبوي حمود عُباد أكد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأشار إلى أن التجهيزات للفعالية المركزية بهذه الذكرى، استكملت بساحة ميدان السبعين، وبات جاهزا لاحتضان الحشود الجماهيرية المشاركة في هذه المناسبة الدينية الجليلة.. لافتاً إلى أن الفرق واللجان الفنية المعنية أنهت تجهيزات المنصة والحواجز وإنارة الميدان وكافة الأعمال الفنية والهندسية وغيرها.. وقال “إن إحتفال الشعب اليمني يوم غد بهذه المناسبة الدينية، ستعكس مدى حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام”.

ودعا أمين العاصمة، المواطنين وسكان العاصمة صنعاء من المديريات العشر، إلى المشاركة والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام يوم غد السبت بميدان السبعين، بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

فيما أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين بتعاون اللجان والفرق المكونة من 12 لجنة فنية وتنظيمية، من المكاتب التنفيذية والخدمية والجهات ذات العلاقة في التجهيز للفعالية .. مثمناً جهود لجنة تجهيز ساحة الاحتفال بميدان السبعين وتنفيذها لمهامها لإنجاح الفعالية المركزية.

تليقرام انصار الله