عين على القرآن وعين على الأحداث

الحشود الجماهيرية تواصل التوافد إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ومختلف ساحات الاحتفال بالمولد النبوي

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 ربيع أول 1441هـ

تواصل الحشود الجماهيرية التوافد إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات الاحتفال بمختلف المحافظات للمشاركة في الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واكتظت مداخل العاصمة بالمشاركين من مختلف مديريات محافظة صنعاء حيث كان في استقبالهم في  الصباحة والمطار وشملان وموفمبيك ودار سلم والحثيلي، المحافظ عبدالباسط الهادي ووكلاء المحافظة.

وأشاد المحافظ والوكلاء بالتوافد الكبير من قبائل ومديريات محافظة صنعاء منذ الصباح للمشاركة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة الدينية العظيمة في ميدان السبعين .

وأشاروا إلى أن مئات السيارات القادمة من المحافظة ما تزال تتقاطر على مداخل العاصمة حاملة الإعلام والشعارات المعبرة عن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد المحافظ الهادي والوكلاء أن مشاركة أبناء محافظة صنعاء في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام ستكون مشرفة وغير مسبوقة .

إلى ذلك وصلت حشود كبيرة من أبناء محافظة ريمة إلى ساحة الرسول الأعظم في مديرية المنصورية بالحديدة للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.

كما توافدت حشود كبيرة من أبناء مديريات المربع الجنوبي إلى ساحة الرسول الأعظم بمديرية المنصورة لإحياء مولد النور.

وتوافد أبناء محافظة الضالع  إلى ساحتي محافظتي إب وذمار للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.

ويستمر توافد ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى ساحات الاحتفال في محافظات صعدة، حجة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء.

تليقرام انصار الله