عين على القرآن وعين على الأحداث

فعالية مركزية بالعاصمة صنعاء إحتفاء بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  12 ربيع أول 1441هـ

رغم الحصار ودول العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ععامه الخامس توافد مئات الآلاف، عصر اليوم السبت ، إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وبدأت الفعالية الاحتفالية بآيات محكمات من كتاب الله الحكيم تلاها الشيخ الحافظ محمد حسن الكباري، أعقبها أوبريت لفرقة الأنوار المحمدية  عبرت عن الفرحة والابتهاج بمولد الرسول الأكرم وحب اليمنيين وإحيائهم لهذه المناسبة رغم معاناة الحرب والحصار التي فرضتها دول العدوان.

وشهدت الفعالية حضور شعبي ورسمي واسع حيث بدأت  الحشود الجماهيرية بالتوافد الى ساحة الفعالية منذ ساعات الفجر الأولى من مختلف مديريات صنعاء والأمانة والمحافظت القريبة من.

ورفع المشاركون في الفعالية الجماهيرية الكبيرة اللافتات المعبرة عن حبهم للمصطفى صلوات الله عليه وآله وتمسكهم بنهجه وتعاليمه وسيرته العطرة.

المشاركون أكدوا أن الاحتفال بهذه المناسبة، محطة يستلهم منها المسلمون الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم لتقويم حياتهم مقتدين في ذلك بصفاته وخصاله الشريفة.. مشددين على أن الاحتفال بالمولد النبوي هو من أجل إعادة الأمة إلى قيم الرسالة وإلى نهج النبي عليه الصلاة وأزكى التسليم وشجاعته ونبله وحكمته وسماحته.

وبعث المشاركون رسائل لقوى العدوان  والاستكبار أن رسول الله في قلوب اليمنيين قولا وفعلا.. وهي رسالة قوية توجه إلى صدور الأعداء بأن اليمن مازال هو الأٌقوى والأعز وقادر على مواجهة العدوان بشتى الوسائل والسبل المتاحة والممكنة.

وخلال الفعالية أطل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطاب له مرحبا ومشيداً بالحضور الجماهيري الكبير رغم الظروف القاسية والحرب والحصار والذي يعبر عن عمق الولاء والحب للرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.

ووجه السيد عبدالملك في مستهل كلمته تحية للمشاركين في الاحتفال قائلا” حياكم الله واهلا وسهلا بكم وبارك الله فيكم ،،  نفسي لكم الفداء يا احفاد الانصار يا يمن الايمان والحكمة”.

وأضاف السيد ”  حضوركم المشرف يعبر عن الفرح والابتهاج والسرور بولادة سيدنا وقائدنا وقدوتنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله، وتابع قائلا”  يتبوأ شعبنا الصدارة كما في كل عام في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف حيث جعلها محطة لترسيخ المفاهيم الإسلامية وللحث على الاقتداء برسول الله

وأكد أن شعبنا العزيز بحكم انتمائه أدرك أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف وما تمثله من فرصة كبيرة في وضع حساس تعاني فيه الأمة من مشاكل كبيرة.

 

تليقرام انصار الله